الخميس، 13 مايو 2010

ربي الأعلى هو ... انجيلا جولي

وصلني بالأمس ايميل من احد اصدقائي الرائعين ينوه به عن اعمال وافضال ممثلة هوليود المشهورة انجيلا جولي ... بالحقيقة لقد صعقت حينما فكرت مليا بمدى عظمة هذه الأنسانة التي قل نظيرها...لقد تأثرت لدرجة انهمار ادمعي . وصاحبني تأنيب ضمير قض مضجعي وجعل قلبي يهتز بين اضلعي.. كيف تكون انجيلا جولي بين ظهرانيننا ولا نوفيها حقها في الصلاة والعبادة والتي هي احق بها من ذلك الأله العاجز؟؟
 

هل تعرفون انجيلا جولي ؟؟؟ وما ادراكم ما انجيلا جولي !!!؟؟... تلك التي صرفت من حر أموالها الخاصة والتي كونتها بكد وتعب ستة ملايين دولار !! بل قيل أن المبلغ اكثر من ذلك بكثير من اجل اسعاد الغير من اطفال وايتام وفقراء ومشردين ومنكوبين ومرضى عاجزين!! عدا عن المساعدات العينية !! تخيلوا كيف لشخص ان يهب نصف ثروته في سبيل اسعاد اناس اغراب عنه !!!نادرين جدا من هم قادرين على فعل ذلك!!! هؤولاء هم الأنبياء المرسلين , بل هم الألهة الحقيقيين.
يا الهي ما اعظمك يا انجيلا جولي !!!يا سفيرة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين !!!
يا ابنة الملائكة الطيبين !!! وما اعظم ما تفعله يداك الرقيقتين .. يا من زرعت الأبتسامة على شفاة المهمومين ويا من اعطيت 

الفرصة لأطفال ليعيشوا مثل غيرهم طبيعيون....
أسمحوا لي ان اعطيكم نبذة عن انسانية هذه التي طاولت الاله والتي بصقت في اوجه الأنبياء والأتقياء والصحابة والمعممين وكل صنوف رجال الدين
1_تبرعت بمليون دولار لضحايا زلزال هاييتي
2_تبرعت وزارت مخيمات اللجوء الأفغاني في باكستان
3_تبرعت وزارت منكوبي دارفور
4_تبرعت وزارت مخيمات اللاجئين العراقيين في العراق
5- تبرعت وزارت مخيمات الفلسطينيين في لبنان
6_تبرعت وزارت مخيمات اللاجئين في الصومال وتنزانيا
7_زارت الأردن وتبرعت لقرى الأطفال ألأيتام نصف مليون دولار
8_انشئت وأسست عيادة ضخمة لمكافحة مرض الأيدز في اثيوبيا
نعم يا احبتي لقد قامت بالتبرع بما يقارب نصف ثروتها في سبيل الأنسانية !!!! وبالله عليكم اخبروني : اين هم هؤولاء الذين اصدعوا رؤوسنا وهم يتحدثون عن التكافل والتعاضد في الأسلام ؟؟؟ اين هؤولاء المعممين الذي يرددوا الحديث النبوي عن ان المؤمن للمؤمن مثل البنيان يشد بعضه بعضا ؟؟؟ المضحك في الأمر ان اغلب مساعدات وتبرعات الممثلة انجيلا جولي هي لمخيمات اسلامية وضحايا مسلمين !!!!!
بالأمس ( وبعدما قرات الأيميل ) سارعت للبعث به الى شخص متحجر اللب والقلب الذي سارع لمهاتفتي تليفونيا ليقول لي بذكاء : ان ما تفعله هذه المريكية هو تعويض عن افعال بلدها( هو يقصد امريكا ) الذي سبب لنا الكوارث !! واردف بعدها قائلا ان مصدر اموالها من الدعارة والجنس !!!!
قلت له : ويحك ايها المتعفن في فكرك الماورائي : ان انجيلا تغامر بحياتها وتقامر بمستقبلها وهي تتحدى الزلازل!!! وتتحدى الأرهاب والقصف!!! ولا تخاف من انتقال الأمراض المعدية مثل الأيدز والكولير!!! بل انها لا تشمئز من تقبيل طفل هزيل رث قذر الثياب.!! ولا تعبا برائحة المجاري والقاذورات في تلك المخيمات البائسة !!. بالله عليك اخبرني من هناك من هو قادر على مطاولتها في هذا الشان ؟؟؟

ان انجيلا منذ اليوم هي الهي الواحد الأحد الذي يعطي ويهب بدون حساب لكل محتاج

نعم يا انجيلا جوليا لقد اخترتك بمحض ارادتي الها لي, فاسمحي ان اركع عند موطيء قدميك واقول : لبيك يا انجيلا جوليا لبيك, ان الحمد والنعمة لك لبيك لا شريك لك لبيك
يا الهي ما اجمل الهي !!!كم انا محظوظ بهذا الأله

http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=215106

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عزيزى الراغب فى التعليق
يرجوا ان يقتصر تعليقك على الحوار البناء والهادف
نرجوا الأبتعاد عن السب والشتيمة كى لا يحذف تعليقك