الاثنين، 4 يناير 2010

احترام الأســـلام للمـــــراءة

عندما نتحدث عن احترام الأنسان وكرامته اى كانت تلك الكرامة ! واى كان الأنسان فلا بد لنا وان نمنحه كامل حقوقة وحرياتة فلا يمكن لنا ان نقسم الكرامة والحرية والأحترام وكانها بضاعه ! او كم كيلوا من المنتج هاذا او المنتج ذاك واذ نتحدث عن احترام الاسلام للمراءة
فلابد وان نكون منصفين بعيدا عن المهاترات او المجادلات .. واذا يصر المسلمين وشيوخ الأسلام .. على ان المراءة المسلمة الخذ حريتها وحقوقها كامله عبر الأسلام
وان الأسلام جعل من المراءة درة مكنونه فلا بد لنا وان نسرد الحقائق وكيف احترم الأسلام المراءة واكرمها ولم يجعلها فقط الة للتفريخ والتوليد
وماكنة جنسية ! لذلك اليوم وفى مقالتى سا ابرهن ان الاسلام لم ولم يحترم يوم النساء المسلمات بل جعلهن نجسات وشيطانات واكثر اهل النار (ولى على قلبى)











كنت قد تكملت فى موضوع سابق عن الحجاب فى مدونتى وفصلت فى موضوع الحجاب وكيف اصبح رمز لأهانه المراءة المسلمة وامتهان كرامتها الأنسانية يمكن لك عزيزى الأطلاع على المقالة كامله با البحث من خلال المدونه ! ستجد المقالة كامله



وَاضْرِبُوهُنَّ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلَا تَبْغُوا عَلَيْهِنَّ سَبِيلًا إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيًّا كَبِيرًا ....النساء 34

الأسلام  هنا يمنح الرجل حق ضرب زوجته عندما يجدها تخونة ! اذا لماذا يحق للرجل المسلم ضرب زوجته عندما نشوذها ؟ ولا يحق للمراءة المسلمة ضرب عند خيانتها ؟ ونحن نعلم ان اكثر المسلمين لهم علاقات خارج الحياة الزوجية وهاذا ما نشهدة يويما عبر المجلات والصحف والتلفزيونات

رضاعه الكبير



رضاعه الكبير اكبر اهانه للمراءة المسلمة حيث كما نعلم الأسلام يحرم الاختلاط بين الجنسين الذكورى والأنثوى ! ولحل هذة المشكله التى كانت تواجة المسلمين منذ زمن سيدنا محمد ! فقد قام رب الرمال ببعث الحل بسرعه فائقة لرسولة وكان هاذا الحل هو رضاعه الكبير كما حدثتنا ام المؤمنين السيدة عائشة (عيوشة)

‏ ‏حدثنا ‏ ‏عمرو الناقد ‏ ‏وابن أبي عمر ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏سفيان بن عيينة ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن القاسم ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏
‏جاءت ‏ ‏سهلة بنت سهيل ‏ ‏إلى النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالت يا رسول الله إني أرى في وجه ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏من دخول ‏ ‏سالم ‏ ‏وهو حليفه فقال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أرضعيه قالت وكيف أرضعه وهو رجل كبير فتبسم رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وقال قد علمت أنه رجل كبير ‏ ‏زاد ‏ ‏عمرو ‏ ‏في حديثه وكان قد شهد بدرا ‏ ‏وفي رواية ‏ ‏ابن أبي عمر ‏ ‏فضحك رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏

 (2)
و حدثنا ‏ ‏إسحق بن إبراهيم الحنظلي ‏ ‏ومحمد بن أبي عمر ‏ ‏جميعا ‏ ‏عن ‏ ‏الثقفي ‏ ‏قال ‏ ‏ابن أبي عمر ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الوهاب الثقفي ‏ ‏عن ‏ ‏أيوب ‏ ‏عن ‏ ‏ابن أبي مليكة ‏ ‏عن ‏ ‏القاسم ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏
‏أن ‏ ‏سالما ‏ ‏مولى ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏كان مع ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏وأهله في بيتهم فأتت تعني ابنة ‏ ‏سهيل ‏ ‏النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالت إن ‏ ‏سالما ‏ ‏قد بلغ ما يبلغ الرجال وعقل ما عقلوا وإنه يدخل علينا وإني أظن أن في نفس ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏من ذلك شيئا فقال لها النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أرضعيه تحرمي عليه ويذهب الذي في نفس ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏فرجعت فقالت إني قد أرضعته فذهب الذي في نفس ‏ ‏أبي حذيفة ‏


(3)

و حدثنا ‏ ‏إسحق بن إبراهيم ‏ ‏ومحمد بن رافع ‏ ‏واللفظ ‏ ‏لابن رافع ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏عبد الرزاق ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏ابن جريج ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏ابن أبي مليكة ‏ ‏أن ‏ ‏القاسم بن محمد بن أبي بكر ‏ ‏أخبره أن ‏ ‏عائشة ‏ ‏أخبرته ‏
‏أن ‏ ‏سهلة بنت سهيل بن عمرو ‏ ‏جاءت النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالت يا رسول الله إن ‏ ‏سالما ‏ ‏لسالم ‏ ‏مولى ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏معنا في بيتنا وقد بلغ ما يبلغ الرجال وعلم ما يعلم الرجال قال ‏ ‏أرضعيه تحرمي عليه قال فمكثت سنة أو قريبا منها لا أحدث به وهبته ثم لقيت ‏ ‏القاسم ‏ ‏فقلت له لقد حدثتني حديثا ما حدثته بعد قال فما هو فأخبرته قال فحدثه عني أن ‏ ‏عائشة ‏ ‏أخبرتنيه ‏


(4)


و حدثني ‏ ‏أبو الطاهر ‏ ‏وهارون بن سعيد الأيلي ‏ ‏واللفظ ‏ ‏لهارون ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏ابن وهب ‏ ‏أخبرني ‏ ‏مخرمة بن بكير ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏قال سمعت ‏ ‏حميد بن نافع ‏ ‏يقول سمعت ‏ ‏زينب بنت أبي سلمة ‏ ‏تقول ‏ ‏سمعت ‏ ‏أم سلمة زوج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏تقول ‏ ‏لعائشة ‏ ‏والله ما تطيب نفسي أن يراني الغلام قد استغنى عن الرضاعة ‏
‏فقالت لم قد جاءت ‏ ‏سهلة بنت سهيل ‏ ‏إلى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالت يا رسول الله إني لأرى في وجه ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏من دخول ‏ ‏سالم ‏ ‏قالت فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أرضعيه فقالت إنه ذو لحية فقال ‏ ‏أرضعيه يذهب ما في وجه ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏فقالت والله ما عرفته في وجه ‏ ‏أبي حذيفة ‏


وكما ترون فى الأربع احاديث تاكيد على رضاعه الكبير والتى صدرت ايضا بفتوى من خلال برنامج هالة شو والتى طوردت بسبب هاذا البرنامج 

والسؤال الان هل لم يجد رب الرمال القذر ونبية طريقة افضل من هذة الطريقة لمعامله النساء ؟ وكيف يقبل المسلم بزوجتة ان ترضع زميلة فى العمل ليكون محرم عليها ؟ وهل هاذا يوافق العقل ام المنطق ؟ اليست هذة دعارة اسلامية ؟ محمدية بتشريع من رب الرمال ؟!!


زواج الأطفال فى الأسلام 




زواج الأطفال ايضا اهانة اخرى للمراءة المسلمة حيث يفتى شيوخ المسلمين بزواج الطفلة المسلمة مادام عقد النكاح سليم فلا مشكلة اذا فى زواج الطفلة المسلمة من رجل عمرة سبعين عام فهم يقلدون سنة نبيهم محمد عين تزوج عائشة وهى مازالت طفلة ؟!!
ويحاجج المسلمون ان الطفلة فى بلاد الرمال (الحارة جدا) والتى اصبحت الان مكيفة بل وتحتوى على قاعات للتزلج كما فى دبى وقطر !!
طبعا كل هاذا بفضل الملحدين الكفرة ؟!! الزنادقة !! فكيف  تنضج الأن ؟ وهى لا تتعرض لدرجات حرارة عالية كما فى السابق ؟!
واذا افترضنا جدلا انها ناضة جنسية ؟ كيف تكون ناضجة فى العقل والتفكير ؟!! وتحمل المسؤلية الزوجية ؟ وتحمل الأطفال ؟ونحن نعلم جدا المخاطر الكبيرة للزواج المبكر (التى لم ينكرها شيوخ المسلمين)!!




وطبعا يجب علينا الان اندرج الاحاديث التى تثبت ان محمد قد تزوج من عائشة وهى بنت ست سنوات لا اكثر ولا اقل وان اختلفت الرواية
‏ ‏حدثني ‏ ‏فروة بن أبي المغراء ‏ ‏حدثنا ‏ ‏علي بن مسهر ‏ ‏عن ‏ ‏هشام ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏رضي الله عنها ‏ ‏قالت ‏
‏تزوجني النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وأنا بنت ست سنين فقدمنا ‏ ‏المدينة ‏ ‏فنزلنا في ‏ ‏بني الحارث بن خزرج ‏ ‏فوعكت فتمرق شعري ‏ ‏فوفى ‏ ‏جميمة فأتتني أمي ‏ ‏أم رومان ‏ ‏وإني لفي أرجوحة ومعي صواحب لي فصرخت بي فأتيتها لا أدري ما تريد بي فأخذت بيدي حتى أوقفتني على باب الدار وإني ‏ ‏لأنهج ‏ ‏حتى سكن بعض نفسي ثم أخذت شيئا من ماء فمسحت به وجهي ورأسي ثم أدخلتني الدار فإذا نسوة من ‏ ‏الأنصار ‏ ‏في البيت فقلن على الخير والبركة وعلى خير طائر فأسلمتني إليهن فأصلحن من شأني فلم يرعني إلا رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ضحى فأسلمتني إليه وأنا يومئذ بنت تسع سنين ‏


‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن يوسف ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏هشام ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏رضي الله عنها ‏
‏أن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏تزوجها وهي بنت ست سنين وأدخلت عليه وهي بنت تسع ومكثت عنده تسعا ‏


ويصر المسلمين على احترام الأسلام للمراءة ؟!!

سجن المراءة عند الطلاق

  

يأيها النبي اذا طلقتم النساء فطلقوهن لعدتهن واحصوا العدة واتقوا الله ربكم لا تخرجوهن من بيوتهن ولا يخرجن الا ان ياتين بفحشة مبينة وتلك حدود الله ومن يتعد حدود الله فقد ظلم نفسه

لماذا يجب  على المطلقة ان تصبح سجينة بينما ؟ ينعم الرجل المسلم بحريتة ؟ وينعم با الخروج والتمتع فى الحياة بينما يجب على المطلقة الالتزام المنزل؟
هل خروجها حتى وانت كانت حامل او عليها الحيض ( كما يزعم المسلمون) سيغير من الموضوع شئ ؟ !! هل خروجها سيجعل من الحمل ؟!! باطل ؟ او !!
ويقولون لك الأسلام يحترم المراءة ؟!؟!!

 

تابعونى فى الجزء الثانى


ملاحظة " اعتذر على عدم ذكر المصادر)
سيتم ذكرها عند انتهاء الأجزاء الأربعه كامله!

هناك 7 تعليقات:

  1. ادعوا الله لك باالهداية

    ردحذف
  2. بنت الاسلام5 يناير 2010 في 7:51 ص

    لقد احترم الأسلام المراءة ولم يجعلها كما فى الغرب مجرد للمتعه
    انت لا تدرس الأسلام الحقيقى
    بل مجرد شبهات

    ردحذف
  3. نعم عزيزى كما ذكرت الاسلام لم يحترم المراءة وهاكذا باقى الأديان مجرد خزعبلات

    ردحذف
  4. انت كافر وابن متعه
    يا كافر يا حاقد يا حفيد اليهود والنصارى الكفرة انت مجرد شخصة تافه
    الله يلعنك

    ردحذف
  5. كما هو واضح من التعليقات سلوك المسلمين
    فالأمر لا يحتاج لمقالة لتتبين حقيقة الاسلام
    فقط جالس احد المسلمين

    شكرا لصاحب المدونة

    ردحذف
  6. هههههههههه ليت يحترموها وليت يعطوها الحريه بل هي كالبقره مركوبه اي بما معناه بهيمه في الاسلام

    نينجا الشعوب والبشر ملثمه غير مكرمه

    ردحذف
  7. أنا أستغرب من المسلمين تصديق هذا الدين الوحشي المتخلف الإرهابي العنصري الدموي الظالم لكرامة الإنسان وكذلك المراءة والطفل بشكل خاص الإسلام وجرائم رسول الإسلام لاتعد ولاتحصى وظاهرة للعيان في القرآن والأحاديث الدموية والذي يدعو إلى الجنون إن المسلمين يدافعون عنها بكل سخافة وسب وتكفير يجب على أصحاب العقول المنيرة محاربة هذا الدين اللعين واستئصاله من هذه الأرض الطيبة

    ردحذف

عزيزى الراغب فى التعليق
يرجوا ان يقتصر تعليقك على الحوار البناء والهادف
نرجوا الأبتعاد عن السب والشتيمة كى لا يحذف تعليقك